0
مجلة القاهرة الجديدة وموضوع تعلم كيف تجني الاموال عن طريق اختصارك للروابط مع شركة adfly ادفلاى
إذا كنت من الباحثين عن طرق الربح المال من خلال الأنترنت ودخول عالم التسويق الإلكتروني، و الربح من النت، أقدم لكم اليوم إحدى اشهر وافضل الطرق، و المستخدمة من طرف عمالقة الربح من الانترنت، ومجال التسويق الإلكتروني و الربح من الأنترنت عن طريق اختصارك للروابط مع شركة adfly ادفلاى.
تعلم كيف تربح الاموال عن طريق اختصارك للروابط مع شركة adfly ادفلاى
نكف من المقدمات لندخل في صلب الموضوع حاليا.

كيفية الربح من شركة adfly ادفلاى


1- ما هو موقع ادفلاىadfly ؟

موقع Adf.ly من أكبر مواقع إختصار الروابط فى العالم من حيث مكانتة العالمية بين المواقع العالمية، و أيضا مصنف من الناحية الربحية ففكرتة جميلة جدا جدا من الناحية الربحية فهي عبارة عن معلن و ناشر.
فعند إختصارك لرابط و نشره سواء فى موقعك أو فى أي موقع آخر و يتم مشاهدة الإعلانات الموجودة فى الإختصار من قبل الزوار فتكون لك نسبة ربحية حسب عدد المشاهدات و ايضا لك نسبة ربحية من خاصية الريفيرال referral

تعريف : خدمة الريفيرال هي خدمة تتيح للمستخدم إنشاء رابط التسجيل عن طريقه و بالتالي يربح المال.

و هكذا سيكون الموقع بإذن الله تعالى مدخول جيد لأصحاب المواقع الكبيرة التى تملك زوار و تملك اقسام تحميل مثل الألعاب او البرامج و خلافة ، و ايضا سيكون فيه طرق للأعضاء التى لا تملك مواقع و إن شاء الله سيكون فيه طرق عديدة للنشر بدون موقع و ربح الدخل الجيد.

ملحوظة : لم نقصد بأصحاب المواقع اصحاب المواقع فقط بل قصدنا أيضا لأصحاب الصفحات الإجتماعية الكبيرة يمكن له من نشر الروابط بصفحته .

2- تعريف خصائص موقع adf.ly :

الموقع يعطيك على الـ 1000 زيارة 9$ دولار و الحد الأدنى لسحب المبلغ هو 5 دولار و الموقع يدعم الدفع عن طريق باي بال Paypal و اليرت باي AlertPay أو بايزا Payza و بطاقة mastercard payoneer و أهم ما في هذه الجزئية هو أن كل زائر و له ثمنه.
ملحوظة : امريكا، كندا، إنجلترا و استراليا، زوار هذه الدول هم الأكثر قيمة بالنسبة لسياسة الموقع، فال 1000 مشاهدة من زوار أمريكيين تتراوح بين 9.35$ كحد اقصى و 3.79$ كحد اقصى.
و طبعا بعد مشاهدة الرابط سوف نجد جميع الدول و الأسعار بالنسبة إلى زوارها…

رابط التسجيل بالموقع من  (رابط موقع اد فلاى الرسمى)




الربح من اختصار الروابط,طرق الربح من الانترنت,الربح من ادفلاى,الربح من الانترنت

إرسال تعليق

 
Top