0
عاجل سبق اخبار السعودية : رئيس "المياه الوطنية": 85٪ من عملائنا فواتيرهم أقل من 500 ريال

اخبار السعودية -

أكد أن النظام يحجز أي فاتورة تتجاوز ألفَيْ ريال منعًا للأخطاء

رئيس

كشف الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، المهندس محمد الموكلي ، أن 85 %؜ من عملاء الشركة الذي يقدر عددهم بنحو ٨٠٠ ألف عميل فواتيرهم أقل من ٥٠٠ ريال وجزء كبير منهم بأقل من ٣٠٠ ريال.


جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الراصد الذي يقدمه الزميل عبدالله الغنمي وتعرضه قناة الإخبارية.


الحلقة استعرضت تقرير "سبق" عن الفاتورة الخيالية التي صدرت لأحد المواطنين، وتفاعلت بعد ذلك الشركة واعترفت بالخطأ وعملت على معالجة الخلل وتعديل فاتورة المواطن.


"الموكلي" كشف ما حدث من أخطاء لفواتير اثنين من المواطنين، مشيرًا إلى أنها نتجت من أخطاء وتمت معالجتها بشكل سريع.


وأضاف : "في كل كيان وكل منظمة تحدث أخطاء فردية، والأخطاء الفردية التي تحدث لدينا هي جزء من عملية التصحيح".


وأوضح أن الشركة استقبلت شكاوى عملاء آخرين وعملت على معالجتها، مبينًا أنه وفيما يخص الفاتورتين العاليتين فإن نظام الفوترة بالشركة قام بحجز 146 ألف فاتورة قيمتها 800 مليون ريال بسبب شكوك في معدلات الاستهلاك أو عدم تحديث البيانات، مشيرًا إلى أنها من مزايا نظام الفوترة الذي يقوم بحجز أي فاتورة قيمتها تتجاوز ألفي ريال في ثلاثة أشهر.


وأكد الموكلي أن يُستقبل شكاوى لعملاء فواتيرهم العالية ويتبين أن سبب ذلك عدم تحديث النظام وعند تحديثه تتم معالجة تلك الفواتير، مشددًا على اهتمام الشركة بأي شكاوى أو بلاغات تردها وعملها على معالجتها.

30 أكتوبر 2017 - 10 صفر 1439 12:55 AM

أكد أن النظام يحجز أي فاتورة تتجاوز ألفَيْ ريال منعًا للأخطاء

رئيس "المياه الوطنية": 85٪ من عملائنا فواتيرهم أقل من 500 ريال

كشف الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، المهندس محمد الموكلي ، أن 85 %؜ من عملاء الشركة الذي يقدر عددهم بنحو ٨٠٠ ألف عميل فواتيرهم أقل من ٥٠٠ ريال وجزء كبير منهم بأقل من ٣٠٠ ريال.


جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الراصد الذي يقدمه الزميل عبدالله الغنمي وتعرضه قناة الإخبارية.


الحلقة استعرضت تقرير "سبق" عن الفاتورة الخيالية التي صدرت لأحد المواطنين، وتفاعلت بعد ذلك الشركة واعترفت بالخطأ وعملت على معالجة الخلل وتعديل فاتورة المواطن.


"الموكلي" كشف ما حدث من أخطاء لفواتير اثنين من المواطنين، مشيرًا إلى أنها نتجت من أخطاء وتمت معالجتها بشكل سريع.


وأضاف : "في كل كيان وكل منظمة تحدث أخطاء فردية، والأخطاء الفردية التي تحدث لدينا هي جزء من عملية التصحيح".


وأوضح أن الشركة استقبلت شكاوى عملاء آخرين وعملت على معالجتها، مبينًا أنه وفيما يخص الفاتورتين العاليتين فإن نظام الفوترة بالشركة قام بحجز 146 ألف فاتورة قيمتها 800 مليون ريال بسبب شكوك في معدلات الاستهلاك أو عدم تحديث البيانات، مشيرًا إلى أنها من مزايا نظام الفوترة الذي يقوم بحجز أي فاتورة قيمتها تتجاوز ألفي ريال في ثلاثة أشهر.


وأكد الموكلي أن يُستقبل شكاوى لعملاء فواتيرهم العالية ويتبين أن سبب ذلك عدم تحديث النظام وعند تحديثه تتم معالجة تلك الفواتير، مشددًا على اهتمام الشركة بأي شكاوى أو بلاغات تردها وعملها على معالجتها.

اخبار السعودية


عاجل سبق اخبار السعودية : رئيس "المياه الوطنية": 85٪ من عملائنا فواتيرهم أقل من 500 ريال
عاجل سبق اخبار السعودية : رئيس "المياه الوطنية": 85٪ من عملائنا فواتيرهم أقل من 500 ريال

إرسال تعليق

 
Top