0

 اليوم السابع نتيجة اعدادية الجيزة

موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2015 برقم الجلوس ترم ثانى الآن

 الرابط الخاص بنتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة من موقع اليوم السابع، حيث يتبنى ظهور نتيجة إعدادية الجيزة لجميع الطلاب، حيث ذكر اليوم السابع فى تصريح له منذ قليل أنه يرفع النتائج بعد قليل للطلاب ودعا الجميع لترقب النتيجة عبر صفحات موقعه الإلكتروني.

اعتمد الدكتور خالد زكريا صباح اليوم الأربعاء، نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادى للعام الدراسي 2014/2015، ولقد صرحنا لكم قبل ساعات أنه سيتم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم، وبالفعل بلغت نسبة النجاح إلى 69.4%، ووصل عدد الطلاب الذين حضروا الإمتحانات إلى 126714 وحصل 29 طالب على الدرجة النهائية بنتائج الصف الثالث الإعدادى بمحافظة الجيزة.
وقام المحافظ بالإتصال هاتفياً بأوائل المحافظة ليهنئهم، ويقوم بتهنئة أولياء الأمور على الجهد المبذول وراء أبنائهم من أجل أن يصلوا إلى هذا المكان ويحصلوا على الدرجات النهائية بعد إجتهاد وتركيز دام لمدة عام كامل، وقامت المواقع الإلكترونية بنشر صور الأوائل وتكريمهم لأنه يستحقوا هذا التكريم.

اوائل الشهادة الاعدادية بالجيزة 2015
وأثار إعتماد النتيجة ضجة وقلق بين الطلاب، وأصبح الجميع يترقبون النتيجة حتى الساعات المتأخرة من هذا الليل، فقط تابعونا حيث نوفر لكم النتيجة فور رفعها، قم بتحديث الصفحة حيث عبر ساعات ستكون النتيجة بين يديك، او اكتب اسمك ورقم جلوسك فى تعليق عبر الفيس بوك وترد عليكم إدارة الموقع حالا.

 

إرسال تعليق

 
Top