0
ألعب مع "شيطان المكسيك في "Charlie Charlie"إذا كنت تمتلك الجرأة الكافية لأستدعاء الشيطان والتواصل معه بشكل مباشر، إذا فعليك لعب لعبة "تشارلي تشارلي تشالينج.
فانتشر مؤخرا ظاهرة سحر "Charlie Charlie Challenge" أو "تحدي شارلي شارلي" بسرعة كبيرة بين الآلآف حول العالم عبر وسائل التواصل الأجتماعي بين الأطفال والمراهقين، ويقومون خلاله باستدعاء "شيطان المكسيك".
فقالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية إن هذه اللعبة أو مثملا يسميها البعض "سحر شارلي" تعد أحدث بدعة للأطفال والمراهقين وهي محاولة لاستدعاء "شيطان المكسيك"، وهو عبارة عن القيام بخطوات معينة خارقة يمكن أن تجعلك تتواصل مباشرة مع "الشبح" ومن ثم تقوم بنشر ترجبتك معها من خلال هاشتاج CharlieCharlieChallenge#.
وتبدأ خطوات تلك اللعبة عن طريق كتابة "نعم" و "لا" مرتين على ورقة من الورق، ووضع اثنين من أقلام الرصاص فوق بعضهم البعض باتجاهات مختلفة ثم يسأل ما إذا كانت الروح موجودة.

ألعب مع "شيطان المكسيك في "Charlie Charlie"
ألعب مع "شيطان المكسيك في "Charlie Charlie"
ثم قم بالسؤال بصوت عال مسموع، " تشارلي ، تشارلي ، هل أنت هناك؟ " أو " تشارلي ، تشارلي، يمكننا أن نلعب معا؟ "وراقب الأقلام ولا تفزع إذا تحرك أحدها وتذكر إذا جاء تشارلي عليك أن تقبل بقواعد وشروط اللعبة ولا تنسى أن تصرفه بقول "تشارلي تشارلي من فضلك ارحل" أو "تشارلي تشارلي من فضلك غارد الآن" وإلا من الممكن أن يبقى بحسب ما أفاد البعض خلال مشاركة تجربتهم.
ويُقال أن تشارلي هو أسطورة مكسيكية شيطانية قديمة تتمثل في رجل ذو عيون سوداء وحمراء يقوم بالحضور بين حين وآخر، واللعبة السابقة التي تقوم بإحضار روح تشارلي في عقائد المكسيكيين منذ القدم ولكنها لم تكن معروفة أو مشهورة عالمياً حتى اجتاحت الانترنت.
ويرى البعض أنه درب من الخيال والتلاعب بالآخرين بينما آخرون أكدوا أن التجربة مفزعة وأن الروح تجاوبت معهم حقيقة
ونحن نؤكد ان التلاعب بمثل هذة الاشياء قد تؤدى الى نتائج لا يحمد عقباها فنرجو من الجميع عدم المحاولة ولقد تناولنا لعبة تحدي شارلي   لانتشارها وللتحذير منها

إرسال تعليق

 
Top