0
تردد البث المباشر قناة Ten على النايل سات تعرف على تردد قناة Ten الناقل الحصري لمباراة الاهلي والافريقي التونسي.
تعرف على تردد قناة Ten على قمر النايل سات, تردد قناة تن الناقلة لمباراة الاهلي, تردد القناة الناقلة لمباراة الاهلي والافريقي الوتنسي ,تجديد ترددات قناة تن Ten على نايل سات, قناة Ten الناقل الحصري لمباراة الاهلي والافريقي التونسي , موقع اخبارنا يتابع معاكم لحظه بلحظة مستجدات الساحة الرياضية ويقدم لكم تردد قناة Ten على النايل سات .
تردد قناة Ten على النايل سات تعرف على تردد قناة Ten الناقل الحصري لمباراة الاهلي والافريقي التونسي

تردد قناة Ten

بعد صراع عنيف على حق بث مباريات دور ال 16 لكونفدرالية افريقيا صرحت مجموعة قنوات Ten عن شرائها حق البث الحصري لمباراة الاهلي والافريقي التونسي في ذهاب دور ال 16 لبطولة الكونفدرالية الافريقية.
وقد دخلت قناه Ten معسكر القنوات الرياضية بعد ان قامت قناة CRT من قبل باخذ حق نقل بطولات النادي الاهلي والزمالك في البطولات الافريقية المختلفة.
من المعروف ان قناة Ten هي قناة التحرير سابقا وقد تم تغيير الاسم وتقديم فقرات وبرامج جديدة عليها.

تردد قناة Ten

وقد قام مجلس اداره النادي الاهلي ببيع الحقوق الاعلانيه وحقوق بث مباراة الاهلي والافريقي التونسي التي من المقرر لها ان تقام في 17-5-2015 يوم الاحد القادم.
وقد حصلت شركة برومو ميديا للدعايه والاعلان على حق بث مباراة الاهلي والافريقي التونسي مباراة الذهاب بمبلغ وصل الى 2 مليون و 800 الف جنيه مصري .

تردد قناة Ten

وقد تم مشاركه اهلي في الكونفدرالية بناء على هزيمته في مبارتي الذهاب والعودي امام المغرب التطواني في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم  .
يذكر ان نتيجه مباراة ذهاب دوري ابطال افريقا قد انتهت بفوز المغرب التطواني 1-0 بينما مباراة العوده استطاع ان يحقق الاهلي الفوز بنفس النتيجة بهدف واحد للا شئ مما ادى الى الاحتكام الى ركلات الترجيح التي انتهت بفوز المغرب التطواني وهزيمة الاهلي ليتحول الى بطولة الكونفدرالية .

تردد قناة Ten

وسوف يستضيف الاهلي على ملعب استاد السويس الجديد نظيره الترجي التونسي في ذهاب دور 16 لبطولة الكونفدرالية ويتمنى موقع اخبارنا الفوز للنادي الاهلي بمشيئة الله ونتمنى ان تخرج المباراة في صوره مشرفة باذن الله .
اما عن تردد قناه Ten الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي فهي كالاتي.
Ten TV: 11430
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز 27500 3/4

إرسال تعليق

 
Top