0
أعلن قسم الخدمات الأرضية بشركة مصر للطيران، التابعة للشركة القابضة للطيران، على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الشاغرة، وفقا للإعلان الداخلي رقم 39 لسنة 2015، للعمل بالإدارات المختلفة بمحافظة القاهرة وبعض المحطات الداخلية، عن طريق التعاقد.

أولًا: بالقاهرة، أعلنت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية عن حاجتها لـ 7 مهندسين "ميكانيا، كهرباء وميكاتروتكس"، ووضعت الشركة عدة شروط لقبول المتقدمين للوظيفة منها يجب أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريس هندسة في التخصص المطلوب، إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي إجادة تامة، واجتياز الاختبارات المقررة.

ثانيًا: محطة برج العرب، أعلنت الشركة عن حاجتها لـ 4 فنيين حرفيين "كهرباء، بطاريات، كاوتش وسروجي" واشترطت ضرورة حصول المتقدم على مؤهل متوسط في التخصص المطلوب، الحصول على الإعدادية بالنسبة لوظيفة الحرفي، واجتياز الاختبارات المقررة.

كما أعلنت الشركة عن حاجتها لـ 15 منظم تحميل طائرات واشترطت ضرورة حصول المتقدم على الشهادة الإعدادية، اجتياز الاختبارات المقررة، ولا يزيد السن عن 23 سنة.

وأعلنت الشركة أيضا عن حاجتها لـ 15 سائق بشروط الحصول على الإعدادية، الحصول على رخصة قيادة مهنية درجة أولى أو ثانية، واجتياز الاختبارات المقررة.

أما بمحطة شرم الشيخ فأعلنت الشركة عن حاجتها لـ 3 فنيين حرفيين "ميكانيا كهربا" و5 فنيين "أجهزة، سمكرة، لحام، دوكو، وحدادة"، و7 منظمين تحميل طائرات، و28 سائقا.
«مصر للطيران» تعلن عن حاجتها لشغل وظائف خالية

إرسال تعليق

 
Top