0
تجربة احد الشباب الناجحين لبدأ مشروع ناجح بتكلفة 60 جنية وارباح 1500 جنية والمشروع عبارة عن ملئ حبارة الطابعة.
 لقد سبق وارسل الينا احد زوار الموقع تجربتة فى البدأ بمشرع صغير وبدون راس مال تقريبا وحقق نجاح ومستمر الى الان بعد ان اصبح لدية مركز متخصص فى ملئ حبارات الطابعات وكانت تكلفة بدايتة 300 جنية مصرى 

طريقة البدأ فى المشروع وكانت كالتالى:
 
كان  يقوم هذا الشاب بشراء زجاجة الحبر الواحدة وهو حبر اسود بتكلفة لا تزيد عن 60 جنية مصرى. ويستخدم هذة الزجاجة فى ملئ حبارات الطابعات كثيرة بقيمة تعادل الـ 1500 جنية مصرى. ويوضح ان مشروعة مشروع ناجح جدا بالاضافة انة فى حال التعامل مع الحبر الالوان يصبح المكسب اكثر بكثير.
تجربة احد الشباب الناجحين لبدأ مشروع ناجح بتكلفة 60 جنية
 
 
طريقة تسويق المشروع:
فى البداية اعتمد على اصدقائة ومعارفة وعلى الانترنت وعندما وجد استجابة بدأ الذهاب الى المكاتب والشركات والاتفاق معهم واعطائهم رقم تليفونة وبالفعل لم يمر اكثر من شهر وكانت لدية قاعدة كبيرة من العملاء 
 
بعض التفاصيل عن مشروع ملئ حبارة الطابعة.
 
 توجد انواع من الطابعات التى يمكن لصاحب المشروع العمل عليها. حيث يوجد طابعة تستخدم الحبر وهي سهلة التعامل (والاكثر انتشارا) والطابعة الليزر وهى صعبة التعامل (تحتاج تدريب)وقد تحتاج الى شخص خبير فى الطابعات.
 
 
طريقة وضع الحبر فى الطابعات:
 
فى حالة التعامل مع كاتريدج الحبر الاسود يتم عمل ثقب صغير بسن قلم كتابة او قلم جاف ثم تقوم بشراء سرنجة او حقنة وملئها من الحبر الاسود من داخل الزجاجة. ثم نفرع الحبر داخل السرنجة فى الثقب ببطئ الى ان تشعر انها امتلئت وبعد ذلك تقوم بتغطية الثقب بشريط لصق.
 
 
أما فى حالة التعامل مع الطابعات الالوان يتم عمل ثلاثة ثقوب وتقوم بشراء 3 سرنجات و 3 زجاجات من الحبر الملون وهذة الالوان هيا الالوان الاساسية وهم الاحمر والازرق والاصفر. وسعر الزجاجة الواحده 65 جنية.
 
 يوجد بعض الخفايا فى هذا مشروع ملئ حبارة الطابعة ولكن يمكن تعلمها مع الوقت بالاضافة الى محاولة الحصول على الخبرة من الاخرين والتعلم من الانترنت. واليك هذا الفيديو وهو تعليمى يعلمك طريقة ملئ حبارة الطابعة.
 
 
شكرا لمشاهدة الموضوع وننتظر تعليقاتكم وتجاربكم ولا تنس النشر حتى تعم الفائدة

إرسال تعليق

 
Top