0
ما يلي هي إجابات لأكثر أسئلة جنسية شديدة الخصوصية، طرحها بعض قراء موقع" وأجاب عليها نخبة من المتخصصين، حيث أن البعض يتحرج أن يوجه بعض الأسئلة الجنسية لأقرب المقربين، ولا يجد ملجأ إلا عبر عالم الانترنت: 

س1- أحيانا وأنا أمارس الجنس مع رفيقي تصدر من المهبل أصوات تشبه أصوات خروج الغازات من الدبر، مما يسبب لي إحراجا رهيبا، ما سبب ذلك، وكيف لي أن أمنعه؟
تحذير:هذة الموضوع للمتزوجين فقط
ج1: تصدر هذه الأصوات نتيجة خروج الهواء من المهبل، فعندما تستثاري جنسيا، يتسع مهبلك لإفساح المكان لقضيب رفيقك بالدخول، وينتج عن الولوج الجنسي دفع الهواء داخل الرحم لملء الفراغات في الجزء الداخلي للمهبل الذي طرأ عليه التمدد، مما يجعل المهبل من وقت لآخر يطرد هذا الهواء مصدرا تلك الأصوات.


أسئلة جنسية محرجة : الممارسة من الخلف والجنس الفموي والجنس وقت الدورة الشهيرة وانزلاق القضيب للكبار فقط

س2- يرغب رفيقي في ممارسة الجنس من الخلف، وأتساءل عن مدى الأمان في ذلك الوضع الجنسي؟

ج2 – انتشرت في تلك الأيام ممارسة الجنس من الخلف لانتشار الأفلام الجنسية، واقتحام المحظورات، حتى أن احصائية أمريكية تشير إلى أن واحدة من كل ثلاثة نساء يمارس معهن الجنس من الخلف في سن 24 سنة أو أقل.

وتعد أسباب ممارسة الجنس من الخلف كثيرة أهمها الرغبة في اكتشاف الممنوع وسبر أغوار تلك المنطقة الحساسة، بجانب النهايات العصبية لمنطقة الشرج، والتي تمنح السعادة الجنسية عند الإيلاج من الخلق.

إلا أنه يجب الوعي لعدة أمور إن الشرج عكس المهبل لا يتسم بالمرونة أو القدرة على إخراج سوائل جنسية بشكل ذاتي، بما يجعل عملية الإيلاج ليست مريحة، لذا يجب الإيلاج بطريقة بطيئة للحصول على المتعة، بالإضافة إلى ضرورة استخدام واقي ذكري لضمان عدم انتشار البكتريا.



س3: هل هنالك سرا كامنا وراء التردد في ممارسة الجنس الفموي؟ أنا غير متيقنة من أنني أمارسه بالشكل الأمثل.

ج3- أهم شرط في نجاح الجنس الفموي يكمن في الحماس والتطلع لإرضاء رفيقك، لذا في المرة القادمة التي تقومين بها بالجنس الفموي دعيه يشعر كم تتوقين له، ثم قومي بالنزول لأسفل ووضع قضيبه داخل فمك بشكل مثير، واحرصي على أن ترمقيه بنظرات ساحرة بين الحين والآخر. كما يحبذ استخدام يدك الحرة لتدليك خصيتيه بشكل لطيف، مع الحرص على أن يكون الجنس الفموي شاملا لكافة أنحاء القضيب، مع استخدام لسانك.



س4- أشعر بالرغبة الجنسية وقت الدورة الشهرية فهل يمكنني ممارسة الجنس معه في تلك الفترة؟

ج4- يجب الحرص على ممارسة الجنس في فترة الدورة الشهرية لزيادة خطورة الإصابة بمرض نقص المناعة " الإيدز" وبعض الأمراض المعدية الأخرى، وإذا اقتضى الأمر ممارسة الجنس فلابد من استخدام واقي ذكري، أو الاستعاضة عن الإيلاج الجنسي باستخدام أدوات للإثارة الجنسية.

س5 – تنتابني شعور قلق من أن يشم أو يتذوق رفيقي رائحتي عند قيامه بالجنس الفموي فكيف يمكن حل المشكلة؟

ج5- هذه المشكلة شائعة بين النساء، والباعث للسخرية هو أن الرجال ينجذبون نحو النساء بسبب رائحتهن الذكية

والحل يكمن في الغسيل الجيد لمنطقة المهبل بالماء والصابون، أو أن تقوما معا بالاستحمام قبيل ممارسة الجنس.


س6: عندما أمارس الجنس مع رفيقي وأبدل الوضع الجنسي المعتاد إلى الوضع الذي أكون فوقه ، تحدث صعوبة في تثبيت قضيبه حيث ينزلق بين الحين والآخر، فما الحل؟

ج6 أحيانا ينخدع الناس بمشاهد الحب الساخنة في هوليوود حيث يتقلب المحبان في الفراش في أوضاع مختلفة، إلا أن الواقع يختلف، لأن تبديل الأوضاع يصاحبه مشقة في بقاء الانتصاب متصلا.

إلا أن الطريقة الأفضل لضمان تثبيت العضو الذكري هو فرد رجلك اليمنى، مع لف رجلك اليسرى حول وسط رفيقك، لمنع قضيبه من الانزلاق.
المصدر :الفجر 

إرسال تعليق

 
Top