0
وفاة «ندي سلامة» من هي ندي سلامة وتفاصيل وفاة الشابة ندي سلامة واخر كلامها عبر «فيس بوك» قبل وفاتها بالتفاصيل, ننشر لكم وفاة ندى سلامة عازفة الناي ,انتحار ندى سلامة ,معلومات عن ندى سلامة حيث توفيت أمس الأحد، عازفة الناي ندى سلامة، وتم دفنها بعد صلاة الظهر بمحافظة كفر الشيخ, يذكر أن «ندى» من أشهر عازفي الناى فى مصر، ويعشقها جمهور «الأندر جراوند» بشكل عام ومحبي الناي بصورة خاصة، والذين كانوا يتابعونها دائما، ويحرصون على حضور حفلاتها فى القاهرة وجميع المحافظات، وكان أخر حفلاتها الخميس 14 مايو الماضي، في ساحة علبة ألوان بالزمالك.

**-آخر كلمات عازفة الناي «ندى سلامة» عبر «فيس بوك» قبل وفاتها.

وفاة «ندي سلامة» من هي ندي سلامة وتفاصيل وفاة الشابة ندي سلامة واخر كلامها عبر «فيس بوك» قبل وفاتها بالتفاصيل
وقالت ندي: «نحاط بما فعلت أنفسنا ونرضي باللاشئ بالموت في أي مكان وفي أي وقت فنشنق رغبتنا الأخيرة فالحياة.. الخوف قواد فلا تخاف والحب من شيم الكرام فكن كريما», وكانت عازفة الناي ندي سلامة توفيت أمس الأحد ودفن جثمانها ظهرًا في كفر الشيخ.
جدير بالذكر أن «ندى» من أشهر عازفي الناى في مصر، ويعشقها جمهور «الأندر جراوند» بشكل عام ومحبي الناي بصورة خاصة، والذين كانوا يتابعونها دائما، ويحرصون على حضور حفلاتها في القاهرة وجميع المحافظات، وكان آخر حفلاتها الخميس 14 مايو الماضي، في ساحة علبة ألوان بالزمالك.
أعلن أصدقاء ومحبو عازفة الناي الشابة ندى سلامة خبر انتحارها أمس الأحد، في أجواء حزينة، سيطر عليها التشكيك من فرط الصدمة, واشتهرت ندى في الوسط الثقافي وخاصة بين عشاق فن الأندرجراوند وفرقه المختلفة، وقدمت العديد من الحفلات والورش الفنية التي حازت إقبالا كبيرا من الجمهور, ورحيل ندي في ظروف غامضة أدى إلى حالة من الإحباط بين محبيها الذين لم يصدقوا الخبر في بداية انتشاره على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حتى أكدته أختها من خلال صديق لها، وطالبت جمهورها بالدعاء لأختها بالرحمة معلنة تشييع جنازتها في وقت لاحق اليوم.

**-ندى سلامة تنتحر.. وتلحق بصديقتها زينب المهدي بـ”مصر القوية”.


إرسال تعليق

 
Top